فنمواهب ومشاهير

خبيرة التجميل والبلوجر حلا سامي من مهرجان ملوك السعادة

مثلما تلمع النجوم في السماء هكذا كانت البلوجر وخبير التجميل حلا سامي تحت سماء القاهره بمهرجان ملوك السعادة في نسخته الثالثة.

وذلك بسبب تالقها وازدهارها في مجال الميك والتجميل تمت دعوتها ك ملكه من ملوك السعادة من قبل صاحب ورئيس المهرجان أستاذ : “أحمد ماندو” ليتم تكريمها على المجهود الجبار في مجال التجميل وتألقها الملحوظ ك صانعة محتوى على منصات التواصل الإجتماعي.

فظهرت كالنجوم اللامعة والفنانات المتألقة وهي تخطو على السجادة الحمراء(Red Carpet) لتصل إلى منصة التكريم لتتوج كملكة من ملوك مهرجان “ملوك السعادة”، ليقف لها الجمهور تحية وتقدير لاطلالتها المميزه بالسقفات الحارة.

لتتهافت عليها الأضواء للمشاركة في اللقاءات الحصرية المميزة لبعض الإعلاميين مثل المذيع الفرفوش”سيد غنيم” و “سيف” مذيع قناه الصحه(crc).

وبالطبع كان للجانب الفكاهي دوراً مع “حلا” لتأخذ المايك وتقوم بعمل حوار إعلامي مع أحدى صديقاتها كما هو بالفيديو التالي.

وكان للمذيع الفرفوش دوراً كبيراً من الجانب الفكاهي لشخصيه البلوجر “حلا سامي” ليمزح معها وتبادله المزاح بصدر رحب ووجه بشوش وابتسامة سماعة.

وتم تكريمها وسط نجوم الفن والغناء ومشاهير السوشيال ميديا بشهادة ودرع المهرجان نظراً للمجهود الجبار ودورها الفعال والداعم من خلال قبولها دعوى المهرجان.

Visits: 9

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة