رياضة

خاص.. تعرف على موقف لاعبي الأهلي العائدين من الإعارة

يدرس مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب موقف لاعبيه العائدين من الإعارة لحسم الأمور وإنهاء الصفقات التبادلية مع فرق أخرى إستعدادا للموسم الجديد.

سيراميكا أكثر الأندية المصرية تعاملا مع الأهلي :

حيث أن سيراميكا كليوباترا طلب من إدارة النادي التعاقد مع ثلاث لاعبين من أبناء القلعة الحمراء على سبيل الإعارة في الموسم الجديد وهما أحمد رمضان بيكهام العائد من الإعارة ومحمد شكري ومحمد محمود وإدارة النادي لم تحسم الموقف فمازالت تدرس الأمر.

ويعتبر الأمر الأهم بالنسبة لمجلس الإدارة هو حسم ملف المدرب الجديد الذي سوف يتولى خلافة سواريش في الفترة القادمة.

كما أن هناك أكثر من عشر لاعبين داخل النادي لم يحسم موقفهم بشكل نهائي من الإعارات حتى الآن.

إليكم بعض من اللاعبين العائدين من الإعارة ولديهم عروض قوية :

وهناك بعض الأندية المصرية التي ترغب في ضم بعض الأسماء لتزويد صفوفها للموسم المقبل مثل “أسوان ، الداخلية ، حرس الحدود ” والذين قد تقدموا بعروض لضم كلا من “أحمد سيد غريب ، رأفت خليل ، زياد طارق ، مانو ، فخري ومحمد حمدي ميسي.

بالإضافة إلى أن هناك عروض للاعبين خارجين عن صفوف المارد الأحمر حاليا للإعارة مثل محمد أحمد بيسو ومصطفى فوزي وميدو حسام ذلك بعد إنتهاء فترة إعارتهم لنادي زيركوف التشيكي.

إقرأ أيضا :الانظار تتجه إلي قمة التاريخ بين اليونايتد والجانرز اليوم

وغيرهم من الشباب الذين عادوا من الإعارة ولم يحسم أمرهم بشكل نهائي كما عاد كلا من وليد مصطفى وأحمد سيد عبد الهادي من إعارتهم لنادي غزل المحلة.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة