رياضة

حقيقة وفاة الفنان أحمد حلاوة

انتشرت أنباء بين رواد مواقع السوشيال ميديا تعلن وفاة الفنان الكبير أحمد حلاوة وجاء ذلك بعد تدهور حالته الصحية بعد إصابته بالوباء المعدي كورونا.

حيث كثرت الأقاويل حول وفاة الفنان أحمد حلاوة، ولكن كل ما يقال ليس حقيقياً بعد التأكد من عدم صحة تلك الشائعات وأن الفنان بخير وبصحة جيدة حسب ما ورد من ابنة الفنان الكبير.

حيث كشفت هبة أحمد حلاوة، ابنة الفنان الكبير أحمد حلاوة، عن إصابة والدتها بجلطة في قدمها، بسبب كثرة الشائعات حول حالة والدها، قائلة: والدي ووالدتي أتيا إلى منزلهما بفيروس كورونا، لكن والدتي تعافى وخرج من المستشفى، الكثير من الشائعات حول والدي.

وقد طمأنت هبة أحمد حلاوة المصريين على حالة والدها، قائلة: حالة والدي مستقرة، ونعمل على إصلاح حاجة، وهناك شائعات كثيرة، يخرج ويؤثر على حالته النفسية، لأنه يرى ويسمع هذه الشائعات.

وأوضحت ابنة الفنان: تعازيي جاءت لوالدي بسبب كثرة الشائعات، والحقيقة أن الأسرة كلها أتت إلينا، كلنا كورونا، لكن أبي وأمي كانت الإصابة أكثر خطورة وتعبت أمي من الأولى، وكان حزن والدي عليها متعبًا، لكنها تعافت وخرجت من الحبس الانفرادي، مشيرة إلى أن عمها وخالتها غادرا العام الماضي بسبب كورونا.

وقد طمأنت هبة أحمد حلاوة متابعي الفنان الكبير أحمد حلاوة، بأن والدها في حالة صحية جيدة ونفت كل ما يتردد عن شائعة الوفاة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة