فن

“حتة تالتة” بشرى تنتهي من تسجيل ألبومها الجديد تعرف على موعد طرحه

أنتهت النجمة بشرى من تسجيل ألبومها الغنائي الجديد الذي يحمل إسم “حتة تالتة”، مؤخراً ومن المقرر طرح أول أغنياتها من الألبوم يوم الإثنين المقبل.

حيث أنها قررت طرح أغاني الألبوم تباعاً على فترات متفاوتة على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وجميع المنصات الموسيقية.

ويحمل ألبوم “حتة تالتة” الكثير من المفاجأت لجمهور النجمة بشرى التي حرصت على أختيار أغنيات ألبومها بعناية كبيرة بتنوع يرضي جمهورها، حيث تتعاون خلال الألبوم مع عدد من كبار الملحنين والشعراء والموزعين ، الذين سيتم الكشف عنهم أثناء طرح أغنيات الألبوم.

وتشارك النجمة بشرى ضمن أعضاء اللجنة التأسيسية لمهرجان القاهرة للدراما، والذي سينطلق خلال شهر سبتمبر المقبل، ويترأسه الفنان الكبير يحيى الفخراني، وتترأس لجنة التحكيم المخرجة الكبيرة أنعام محمد علي، وتشاهد اللجنة مسلسلات رمضان من أجل أختيار أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أحسن إخراج، أحسن صورة أحسن موسيقى وتتر، أحسن مسلسل، أحسن مؤلف.

و جدير بالذكر أن النجمة بشرى شاركت مؤخراً، في مسلسل “الأختيار ” في جزءه الثاني، و الذي قام ببطولته النجمان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، والذي عرض في رمضان 2021، وقدمت دور زوجة الشهيد محمد مبروك، و نالت أشادات كبيرة عن تلك الشخصية، لاسيما أنها قدمتها ببراعة شديدة.

وكانت آخر أعمال الفنانة بشرى السينمائية فيلم “معالي ماما”، الذي طرح في دور العرض العام الماضي، وتدور أحداث فيلم “معالي ماما” في إطار إجتماعي كوميدي، حيث ناقش قضية علاقة الأم بأطفالها، خاصة عندما يكون لديها مسئوليات في العمل.

إقرأ أيضا: “شكل وجدان الجمهور بأغانيه الشعبية” ذكرى ميلاد محمد عبد المطلب

وشارك في البطولة بجوار بشرى، محمود الليثي ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ”سولي”، والطفل ياسين، ومحمد علي رزق، والفيلم من تأليف لؤي السيد، إخراج أحمد نور.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة