رياضة

جوندوجان : سبق ولعبت مع بوروسيا دورتموند وستكون مباراة مميزة جدًا بالنسبة لي

تحدث كابتن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ولاعب الوسط الألماني جوندوجان، في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء فريقه غداً أمام بوروسيا دورتموند الألماني، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

حيث تحدث جوندوجان قائلاً: “أعرف عدداً قليلاً من لاعبين بروسيا دورتموند، أنا متحمس جدًا للمباراة، سبق ولعبت مع بوروسيا دورتموند، وستكون مباراة مميزة جدًا بالنسبة لي”.

ثم تحدث جوندوجان حول زميله إرلينج هالاند قائلاً: “أعتقد ان الأرقام التي حققها تتحدث عن نفسها وأعتقد أن مستقبله مشرق للغاية، وسوف يمنحنا الكثير ليس فقط هذا الموسم ولكن في السنوات القادمة أيضاً”.

ثم أضاف: “نأمل هذا العام أن الحصول على مهاجم رقم 9 المناسب سيساعدنا كثيرا في دوري أبطال أوروبا”.

وعن ردة فعل هالاند بعد قرعة دوري أبطال أوروبا وتواجد بوروسيا دورتموند في مجموعة مانشستر سيتي قال: “كان يجلس بـ جواري وكان سعيداً جداً، كلانا متحمس جداً”.

وعن شارة قيادة مانشستر سيتي: “أنا كنت محظوظ لوجود شخص مثل فيرناندينيو ، لقد أتصلت به في وقت سابق من هذا الموسم لطلب النصيحة حول القيادة”.

ثم أضاف حول عقده مع مانشستر سيتي: “أنا سعيد للغاية في مانشستر سيتي ، ولكن إنها كرة القدم وهذا عمل ، وسنرى ما سيحدث في نهاية الموسم”.

وواصل جوندوجان حديثه: “لنكن صادقين، الطريقة التي خرجنا بها من دوري أبطال أوروبا في المواسم السابقة كانت مأساوية بعض الشيء”.

إقرأ أيضاً: تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع في مباراة الليلة أمام بايرن ليفركوزن

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي سوف يستضيف نظيره بوروسيا دورتموند مساء غداً الأربعاء في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر الإنجليزية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة