رياضة

جسر جوي بين المغرب وقطر قبل ربع نهائي المونديال

انطلق برنامج رحلة جديدة، اليوم الخميس، لنقل جماهير المنتخب المغربي إلى العاصمة القطرية الدوحة، لدعم الفريق خلال لقائه المرتقب مع البرتغال، بعد غد السبت، في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم التي تقام حالياً في قطر.

وأفاد موقع (أغادير 24) عن هيئة وزارة التربية الوطنية والتعليم الإبتدائي والرياضة والاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم والخطوط الجوية الملكية المغربية أنه تم إطلاق برنامج رحلة استثنائية جديدة لنقل جماهير المنتخب المغربي إلى الدوحة لمساندة (أسود الأطلس) ضد البرتغال.

وأشار الموقع إلى أن الخطوط الملكية المغربية أصدرت بيانا اليوم أشارت خلاله إلى أنه على غرار برامج الطيران الاستثنائية التي تم تطويرها خلال دور المجموعات ودور الـ16 في مونديال (قطر 2022) ، سيتم طرح تذاكر السفر إلى تابع مباراة ربع النهائي في كأس العالم بسعر محدد قدره 5000 درهم (473.40 دولار) ذهابًا وإيابًا، بما في ذلك أجرة السفر والدرجة الاقتصادية وغير القابلة للتغيير أو الاسترداد.

وبحسب البيان، من المقرر أن تنطلق 7 رحلات استثنائية من مدينة الدار البيضاء المغربية غداً الجمعة وبعد غد السبت، فيما ستنطلق 7 رحلات أخرى من الدوحة للعودة إلى المغرب الأحد المقبل.

وأكد البيان أن الشركة الوطنية ستؤمن جميع الرحلات الجوية على متن طائرات ذات سعة كبيرة تتراوح بين 274 و 340 مقعداً لكل منها.

وسيتم طرح التذاكر للبيع ابتداء من اليوم من خلال الوكالات التجارية للخطوط الملكية المغربية والموقع الإلكتروني للشركة الوطنية.

إقرأ أيضا: عفت نصار يعترض على طريقة لعب ديانج مع الأهلي

يطمح المنتخب المغربي، الذي أصبح أول منتخب عربي ورابع منتخب أفريقي يتأهل إلى ربع نهائي المونديال، إلى مواصلة مسيرته المذهلة في المونديال القطري، والتأهل لنصف نهائي البطولة في إنجاز غير مسبوق.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة