رياضة

تين هاج يتحدث حول مستقبل رونالدو مع مانشستر يونايتد

أثير في الفترة الأخيرة الكثير من الجدل و التنبؤات ، حول إنتقال لاعب وسط ميدان فريق برشلونة الإسباني فرينكي دي يونج إلى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتأتي تصريحات مدرب الفريق الإنجليزي إيريك تين هاج ، المدير الفني الهولندي لفريق مانشستر يونايتد لكرة القدم ، والذي رفض أقحام نفسه في جدا إنتقال فرينكي إلى ناديه الإنجليزي أو لا.

ولم يعلق تين هاج على رغبة إدارة مانشستر يونايتد بالسعي خلف التعاقد مع مواطنه فرينكي، حيث قال تين هاج : ” لا أتحدث أبداً عن لاعبين مرتبطين بعقود مع أندية أخرى، لن أجيب عن أي سؤال بشأن فرينكي”.

و بحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية ، فإن فرينكي دي يونج لا يرغب في التضحية بموسم من مسيرته دون اللعب في دوري أبطال أوروبا، حال إنتقال اللاعب لليونايتد، ويريد الإستمرار مع برشلونة.
ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن اللاعب تحدث مع مدربه السابق، تين هاج، وأخبره بذلك.

و على الرغم من هذا إلا أن مدرب مانشستر يونايتد، قد أعلنها صراحة إن الفريق بحاجة لصفقات جديدة في خط الوسط.
قال تين هاج “نبحث عن لاعبين لتدعيم خط الوسط والهجوم”، إلا أن المدرب الهولندي لم يحدد عدد الصفقات التي يريد النادي إبرامها هذا الصيف.

وفي ذات السياق ، فقد تحدث تين هاج أيضاً حول مستقبل كريستيانو رونالدو في أولد ترافورد ، قائلاً “رونالدو ليس للبيع، إنه في خططنا، والآن هو ليس معنا لأسباب شخصية”.

وأضاف المدرب الجديد لفريق مانشستر يونايتد ، أنه لا يعرف ما يمكنه فعله مع كريستيانو رونالدو ليجعله سعيداً في الفريق، لكنه يرغب بشدة في العمل معه.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة