رياضة

تير شتيجن يتجاهل وضع ميسي في تشكيلته المثالية 

نشر موقع “جول” بنسخته العالمية ، التشكيلة المثالية لحارس مرمى فريق برشلونة الحارس الألماني “تير شتيجن” ، أحتوت تشكيلة الحارس الأول للفريق الكتالوني على مفاجأة.

حيث أن الألماني أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني، تجاهل وضع زميله السابق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ضمن التشكيلة المثالية لأفضل اللاعبين الذين لعبوا بجوار الحارس طوال مسيرته الكروية.

لعب تير شتيجن في فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، قبل إنتقاله إلى برشلونة، وطوال مسيرته الكروية لعب مع العديد من نجوم كرة القدم المتميزين ، و بالتأكيد فإن ميسي واحداً منهم، ولكنه لم يضعه في تشكيلته المثالية.

إلا أن أندريه تير شتيجن أختار زميليه في المنتخب الألماني “ماريو جوتزه” و”ماركو رويس” بدلاً من وضع ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم.

وأختار شتيجن من فريقه الحالي “برشلونة سبعة لاعبين، لم يكن من ضمنهم ميسي، وهم “داني ألفيس، جيرارد بيكيه، جوردي ألبا، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، تشافي هيرنانديز، أندرياس إنييستا”.

ولم يكشف أندريه تير شتيجن عن السبب وراء أستبعاد ليونيل ميسي من تشكيلته المثالية، و بحسب موقع” جول” يبدو أن أندريه تير شتيجن قد فضل أختيار أبناء بلده.

و جاءت تشكيلة أندريه تير شتيجن المثالية، بحسب ما نشره الموقع بنسخته العالمية كالتالي :

حراسة المرمى : جانيز بلاسويش

خط الدفاع : جيرارد بيكيه، روديجير، جوردي ألبا، داني ألفيس

خط الوسط : فرينكي دي يونج، بوسكيتس، إنييستا، تشافي

خط الهجوم : ماركو رويس، ماريو جوتزه

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة