فن

توضيح هام من حسين فهمي على افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

قال الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إنه لم يستطيع حضور كل الأفلام ولكن المهرجان به العديد من الأفلام من أوروبا وعدد من الدول، مشيراً إلى إنه لدينا ورش عمل غاية الأهمية، بالإضافة إلى أن هناك أكثر من 100 فيلم من أكثر من 50 دولة تشارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وأضاف حسين فهمي خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامية أنجي أنور، ببرنامج مصر جديدة المذاع عبر قناة ETC، أنه في أحد المهرجانات العالمية المصورين ترتدي بدل أسموكنج وكل الفنانين كذلك والمهرجانات العالمية لديهم أنضباط شديد في الملابس لأنه واجهة مشرفة للمهرجان والدولة المستضيفة للمهرجان ومضمون للمهرجان، معرباً عن سعادته بالتزام الكثير من الفنانين المصريين بالملابس المتفق عليها في مهرجان القاهرة السينمائي، وكان افتتاح رائع للمهرجان.

وتابع: “تلقيت أتصالات من جميع أنحاء العالم تشيد بافتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكان افتتاح يليق بإسم مصر والسينما المصرية، مشيراً إلى أن الاحتفال بتكريم الفنان الراحل سمير صبري في أفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أضيفت بهجة على المهرجان.

وأشار الفنان حسين فهمي، إلى أن “الفنانة هند عاكف حضرت المهرجان بفستان غريب وقلت لها أحنا مش حابين نعمل ترند”، لافتاً إلى “أنه وجه دعوة للفنانة رانيا يوسف لحضور المهرجان ووعدتني أنها سوف تحضر ولم نمنعها من الحضور”.

إقرأ أيضا: الجمعة.. رنا رئيس وأبنة هند رستم في “معكم منى الشاذلي”

وأوضح رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي إنه كان يصور مسلسل عودة البارون، “وقمت بايقاف التصوير بسبب مهرجان القاهرة السينمائي الدولي”، مشيراً إلى “أنه رفض التصوير مع الفنانة بوسي لأنها كانت بتصور لايف عبر السوشيال ميديا وليس بسبب الفستان كما قيل”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة