رياضة

توخيل يعلن عودة لوكاكو و غياب كانتي عن مباراة مانشستر يونايتد

 

بعد عبور ناجح للقطار الأزرق الإنجليزي، و الوصول لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2021 ، وتقديم أداء رائع من قبل لاعبي فريق تشيلسي والفوز بأربعة أهداف نظيفة على فريق يوفنتوس في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
ويسعى البلوز للتأكيد على صلابة الفريق، عندما يواجه مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم في الدوري الإنجليزي.

إلا أن توماس توخيل قد يواجه مشكلة الأيام القادمة، خاصة بعد إصابة كلاً من نجولو كانتي وبن تشيلويل ، في لقاء يوفنتوس، حيث أنهما غادرا الملعب بسبب الإصابة.

وكان قد غادر لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي ودخل بدلاً منه اللاعب روبين لوفتوس تشيك، وهناك شكوك فيما يتعلق بجاهزية كانتي لمباراة مانشستر يونايتد في بداية الأسبوع المقبل.

عن توضيح مدى إصابة كلا اللاعبين، وعن موعد عودتهما للمشاركة ،فقد أوضح توماس توخيل مدرب تشيلسي أن موعد عودتهما غير معروف حتى الآن، و قال توخيل في حديثه : “إصابة بن تشيلويل تقلقني لأنه كان بحالة جيدة، وكنّا في لحظة رائعة بوجوده على الجهة اليسرى ووجود رييس جيمس على الجانب الآخر، لقد كان يعاني من ألم شديد وسيخضع لفحص طبي لمعرفة حالته عن قرب”.

في الوقت الذي قد يحرم البلوز من خدمات لاعبيه كانتي و تشيلويل، فنجد على جانب آخر فإن تشيلسي إقترب من إستعادة نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، والذي قد تواجد بالفعل على مقاعد البدلاء ضد يوفنتوس، ورغم أنه لم يشارك لكنها كانت إشارة جيدة لإقتراب مشاركته، بينما ظل توخيل صامتاً بشأن حالة النجم الألماني كاي هافيرتز والذي تعرض لإصابة في أوتار الركبة أثناء مباراة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي، والتي نجح فيها فريق تشيلسي في الفوز بثلاثية نظيفة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة