رياضة

توخيل يأمل في مشاركة هذا الثنائي مع تشيلسي أمام أستون فيلا 

أعرب مدرب تشيلسي توماس توخيل عن أمله في مشاركة الثنائي روميلو لوكاكو وكالوم هودسون أدوي أمام أستون فيلا، المقرر إقامتها يوم الأحد القادم ضمن منافسات الجولة ال19 للدوري الإنجليزي.

وذكر توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن الثنائي تم استبعاده برفقة ثمانية لاعبين آخرين، بعد إصابتهم بفيروس كورونا، ويتواجد حاليا لوكاكو وأودي في المرحلة التي يمكنهم من خلالها أن يعودا للتدريبات إذا كان بإمكانهم تقديم نتيجة تحليل سلبية.

وقال توخيل :”إذا فهمت الأمر بشكل صحيح ؛ نحتاج لنتيجة إختيار سلبية ولدينا نتائج سلبية لروميلو، وكالوم ، وبن تشيلويل “.

وأكمل ” مع ذلك لن يشارك تشيلويل في المباراة أمام أستون فيلا” ، وأضاف : ” اللاعبان الآخرين سيكونان في ملعب التدريب، إذا جاءت نتيجة اختبارهما سلبية أيضا.

وأكمل :” إنها أنباء جيدة لا تفهموني بشكل خاطئ، ولكنني لست متحمسا الآن لأنني أعرف أنه يجيب علي أن أطمئن على صحتهم “.

وكانت هناك حالة من الغضب في تشيلسي لأنه لم يتم تأجيل مباراته في الجولة الماضية أمام وولفرهامبتون التي انتهت بالتعادل السلبي.

ويذكر أن تشيلسي يحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعدما خاض البلوز 18 مباراة، انتصر في 11 وتعادل في 5 وانهزم في 2 ، وبذلك يكون حصد 38 نقطة، خلف كلا من مانشستر سيتي وليفربول.

وقد كانت أخر مرة حقق فيها الفريق بطولة الدوري الإنجليزي كانت في موسم 2016-2017.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة