رياضة

توتنهام ينتصر بثنائية ويعود من مارسيليا ببطاقة التأهل

استطاع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي الفوز علي مضيفه فريق مارسيليا الفرنسي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم علي ملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا الفرنسية، ليتصدر بذلك توتنهام بعد فوز الليلة ترتيب المجموعة الرابعة ويحجز بطاقة التأهل الي دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

أهداف المباراة:

افتتح التسجيل اللاعب شانسيل مبيمبا لصاحب الأرض فريق مارسيليا في الدقيقة 45 من نهاية الشوط الأول، قبل أن يأتي مدافع الفريق الإنجليزي لينجليه ويسجل هدف التعديل في الدقيقة 54 من زمن الشوط الثاني.

وفي الوقت بدل من الضائع وبالتحديد في الدقيقة 95، استطاع اللاعب بيير إيميل هويبيرج تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز لفريق توتنهام ليحصد بذلك توتنهام نقاط المباراة الثلاث والتي وضعته في مقدمة ترتيب المجموعة، وحجزت له مقعداً في الدور القادم في البطولة الأوروبية.

إقرأ أيضاً: خناقة بين شيكابالا وإمام عاشور أدت إلي إستبعاده من مواجهة أنبي اليوم

بينما علي الجانب الآخر فقد استطاع فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني حجز بطاقة التأهل الثانية في المجموعة، بعد أن حقق فوزاً مهماً الليلة خارج أرضه على حساب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة