رياضة

توتنهام هوتسبير يقتنص فوزاً ثميناً أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي

حقق توتنهام هوتسبير فوزاً ثميناً أمام نظيره آرسنال على ملعب الأول ضمن المباراة المؤجلة من الجولة 22 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخاض توتنهام هوتسبير اللقاء بهجوم قوي وسريع جدا من قبل لاعبيه في محاولة منهم لتحقيق هدف التقدم مبكرا ، وبالفعل استطاع هاري كين إحراز هدف التقدم لفريق توتنهام هوتسبير بالدقيقة 22 ، من خلال تسديدة صاروخية رائعة من علامة الجزاء سكنت شباك آرسنال .

وضغط قوي من قبل لاعبي توتنهام هوتسبير واستحواذ رائع جدا ويتمكن هاري كين من تسجيل الهدف الثاني لتوتنهام بالدقيقة 37 ، وذلك بمساعدة زميله رودريجو بينتانكوز ومحاولات متتالية من قبل لاعبي آرسنال لاستعادة السيطرة على الكرة ولكن سرعان ما انتهى الشوط الأول بأفضلية كبيرة لنادي توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل لاشيء لفريق نادي آرسنال .

ومع بداية الشوط الثاني استطاع لاعب توتنهام هوتسبير ونجمها الصاعد سون هيونج مين تسجيل الهدف الثالث لفريقه ، والذي بدوره قام بمباراة رائعة أمام آرسنال ، والذي استحق الفوز عن جدارة في هذا اللقاء.

ويذكر أن أرسنال يحتل المركز الرابع بجدول الترتيب بالدوري الانجليزي برصيد 66 نقطة ، بينما يليه توتنهام هوتسبير بالمركز الخامس برصيد نقاط 65 نقطة .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة