رياضة

تقارير…وست هام يتسابق مع 3 أندية إنجليزية لضم هذا المهاجم البرازيلي 

بدأت منذ أيام معدودة فترة الإنتقالات الشتوية، وترغب كل الفرق في تدعيم صفوفها بالعناصر التي يحتاجها كل فريق، سواء لسد نقص في بعض المراكز أو لتدعيم مركز بلاعب أفضل من نظيره الموجود بالفريق.

ويسعى وست هام يونايتد الإنجليزي إلى ضم المهاجم البرازيلي جابرييل باربوسا مهاجم فريق فلامنجو البرازيلي، وذلك وفقا لتقارير صحفية إنجليزية.

حيث ذكرت شبكة” سكاى سبورت” البريطانية عن رغبة نادى وست هام في التعاقد مع المهاجم البرازيلي في فترة الإنتقالات الشتوية، سواء بالبيع أو الإعارة.

وطبقا لشبكة سكاى سبورت، فإن وست هام ليس الفريق الإنجليزي الوحيد الذي يرغب في ضم باربوسا، حيث أوضحت أن هناك 3 أندية أخرى ترغب في التعاقد مع المهاجم البرازيلى، ومن المرجح أن يكون من بينهم نادي نيوكاسل يونايتد طبقا لما يتردد من أنباء.

من هو جابرييل باربوسا الذي يرغب وست هام في ضمه لصفوف الفريق؟

– جابرييل باربوسا هو مهاجم برازيلي من مواليد 30أغسطس 1996( 25 عام).

– يلعب باربوسا لنادي فلامنجو البرازيلي، بعقد يمتد حتى نهاية ديسمبر 2024.

– بدأ باربوسا مسيرته الأحترافية في ناشئين سانتوس البرازيلي، ثم الفريق الأول لذات النادي، ومنه أنتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي موسم 2016 / 2017، ومنه إنضم إلى صفوف بنفيكا البرتغالي لمدة 6 أشهر، وعاد إلى إنتر ميلان الذي أعارة مرة أخرى إلى ناديه البرازيلي سانتوس لمدة موسم، ثم عاد إلى إنتر ميلان بعد أنتهاء الإعارة ، لينتقل إلى نادي برازيلي آخر وهو نادي فلامنجو، والذي يلعب في صفوفه حالياً .

-شارك مع كل الأندية التي لعب لها في 264 مباراة، نجح خلالهم في تسجيل 129 هدف، وصناعة 39 هدف.

– على المستوى الدولي، شارك باربوسا مع منتخبات البرازيل في جميع المراحل السنية ، حتى الفريق الأول، حيث شارك مع الفريق الأول لمنتخب البرازيل في 17 مباراة نجح خلالهم في إحراز 5 أهداف.

– تبلغ القيمة التسويقية للاعب نحو 26 مليون يورو.

يذكر أن وست هام يقدم مستويات جيدة في كل البطولات التي يشارك بها، ويتواجد حالياً في المركز الخامس بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الجاري.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة