رياضة

تقارير صحفية إسبانية …توتنهام ينضم لسباق التعاقد مع مهاجم برشلونة

إنضم توتنهام هوتسبير الإنجليزي إلى الفرق الراغبة في التعاقد مع المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي ، مهاجم برشلونة الإسباني ، وفقاً لتقارير صحفية إسبانية.

أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى وجود رغبة قوية لدى الفريق اللندني لضم اللاعب الفرنسي صاحب ال 24 عام لتدعيم صفوف الفريق، وأضافت الصحيفة أنه ليس النادي الإنجليزي الوحيد الذي يرغب في ضم اللاعب، فهناك رغبة قوية من طرف نادي مانشيستر يونايتد ، وكذلك نادي نيوكاسل يونايتد في التعاقد مع اللاعب الفرنسي.

وكان لابورتا رئيس نادي برشلونة ، قد أوضح في تصريحات أمس أن النادي يرغب في تجديد التعاقد مع ديمبيلى ، والذي ينتهى تعاقده مع النادي الإسباني بنهاية الموسم الجاري ، وأوضح أنه يعلم أن اللاعب يرغب في البقاء في برشلونة أيضاً ، ولكنه عاد وأشار إلى أن ممثلي اللاعب في مفاوضات التجديد يريدون له الأفضل ، ملمحاً إلى أنهم يريدون له الأفضل من الناحية المادية ، ولكنه عاد وأكد أنه في بعض الأحيان أفضل شئ ليس المال.

وكان ديمبيلي إنضم إلى برشلونة في صيف 2017، إلا أن مسيرة اللعب مع برشلونة شهدت العديد من الغيابات لكثرة الإصابات التي لحقت باللاعب، والتي وصل عددها إلى 13 إصابة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة