رياضة

تقارير إذاعية …أنباء عن إلغاء كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون 

مفاجأة كبرى قد يعلنها الإتحاد الإفريقي (كاف) في الساعات القليلة القادمة، حيث تتردد أنباء عن إلغاء كأس الأمم الأفريقية 2022، والتي من المقرر إقامتها بالكاميرون في الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل، لتعود حالة الجدل حول إقامة البطولة من جديد، بعد أن أكد الكاف إقامتها منذ أيام قليلة.

ووفقا لإذاعة RMC الفرنسية فإن الكاف قد يعلن إلغاء البطولة سيكون بسبب تخوف من تفشي متحور كوفيد 19 (أوميكرون ) داخل الكاميرون، ولكن الإذاعة الفرنسية عادت وأكدت على أنه حتى هذه اللحظة لا يوجد قرار رسمي بإلغاء البطولة، ولكن قد يتم أتخاذ القرار الرسمي بعد أجتماع المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي اليوم.

وتواجه البطولة التي من المفترض إنطلاق منافساتها بعد أسابيع قليلة عدة صعوبات، أبرزها تفشي متحور كورونا في بعض البلدان الإفريقية، بالإضافة إلى تعارض موعد البطولة مع الموعد الذي أعلنه الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لمونديال الأندية، وكذا إستياء العديد من الأندية الإنجليزية من موعد البطولة، حيث ستفقد تلك الأندية لاعبيها المنضمين لمنتخبات بلادهم المشاركة في أمم إفريقيا لفترة طويلة، حيث من المتوقع أن تفتقد تلك الفرق لاعبيها في 6 مباريات على الأقل، خلاف فترة الحجر الصحي بعد العودة من البطولة.

أضف إلى ذلك تردد بعض الأنباء عن عدم جاهزية بعض الملاعب التي ستستضيف مباريات البطولة بالكاميرون حتى تلك اللحظة، وإن كان تم نفى تلك الأنباء فيما بعد .

Visits: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة