فن

تعرف على دور الفنانة سارة مصطفى في مسرحية زقاق المدق

قدمت الفنانة شابة سارة مصطفى العديد من الأعمال الفنية على خشبة المسرح والتي كانت سبباً واضحاً في نقلها لأعمال فنية متنوعة.

حيث قدمت الفنانة الطوق والأسورة وذلك من إخراج الأستاذ ناصر عبد المنعم، كما قدمت التغريبة بنت الزناتي دور الجارية ومسرحية الفيس بوك وأيضا تعمل مدربة أستعراضات التي تقدم على خشبة المسرح خاصة إذا كان العمل إستعراضي غنائي.

وقدمت دور مهم في مسرحية زقاق المدق التي يقدمها عدد كبير من النجوم على رأسهم دنيا عبدالعزيز والفنانة شمس وبثينة رشوان ومراد فكري وبهاء ثروت وكريم الحسيني ومجدي فكري.

كما تم عرض الموسم الأول من العمل المسرحي زقاق المدق بمدينة الإسكندرية وبعد أن حققت نجاحاً كبيراً تم عرضها على خشبة مسرح البالون ويتم عرضها في الوقت الحالي.

والجدير بالذكر أن الفنانة الشابة سارة مصطفي تقدم دور مهم في هذا العمل حيث تقدم دور المعلمة التي تثير الجدل وتسبب المشاكل وهو عكس طبيعة شخصيتها الهادئة مثلنا ذكرت لنا.

لذلك تطلب منها القيام باستعدادات خاصة لهذه الشخصية حتى تقدمها بشكل مميز كي تصل إلى الجماهير بشكل أوضح.

إقرأ أيضاً: خبر مفجع صباح اليوم الخميس.. وفاة الفنان هشام سليم عن عُمر ناهز ال64 عاما

كما أنها ذكرت بأن تقمص الشخصية في هذا العمل المسرحي زقاق المدق ويتطلب منها مجهود فكري وذهني وبدني أيضا لأنه جاء عكس طبيعة شخصيتها الهادئة.

كما أنها تقوم بعمل إستعراضي غنائي على خشبة المسرح لكن العمل الاستعراضي كانت تقدمه بشكل مرن واكثر سهولة خاصة لأن الفنانة سارة مصطفى مدربة فنون استعراضية على خشبة المسرح.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة