رياضة

تعرف على حالة النيجيري أجاي بعد استبعاده بسبب الإصابة

يستعد فريق سموحة لخوض ودياته اليوم، الأربعاء، أمام فريق سبورتنج أحد فرق الممتاز ب، ضمن استعدادات الفريق السكندري لاستئناف الدوري العام ومواجهة الإسماعيلي.

وفي ذلك السياق، يغيب النيجيري جونيور أجاي عن اللقاء الودي اليوم، وذلك بعدما أجرى أجاي جراحة ناجحة في أحد مستشفيات الإسكندرية بعد إصابته بكسر في قصبة القدم، ويواصل حاليا اللاعب برنامج التأهيل من أجل العودة مجدداً لتدريبات سموحة.

حيث يلتقي فريق سموحة بقيادة طارق العشري، في تمام الرابعة عصر اليوم الأربعاء، مع فريق سبورتنج أحد أندية القسم الثاني، في مباراة ودية من أجل الاستعداد لمواجهة الإسماعيلي فى إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري.

فقد استعاد فريق سموحة جميع اللاعبين وأصبحوا جاهزين للدخول فى قائمة مواجهة الإسماعيلى المقبلة والمقرر لها 2 ديسمبر المقبل، باستثناء النيجيرى جونيور أجاي.

إقرأ أيضا: الأهلي يواجه الزمالك اليوم في نصف نهائي دوري السلة

يذكر أن فريق سموحة بدأ مباريات الدوري بالهزيمة أمام الزمالك بهدفين نظيفين، قبل التعادل مع البنك الأهلي وحرس الحدود، ليحصد الفريق نقطتين فقط من 9 نقاط في مسابقة الدوري العام الممتاز.

Visits: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة