رياضة

تصريحات لابورتا مثيرة للجدل… ديمبيلي أفضل من مبابي

 

أدلى خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، بالعديد من التصريحات المتعلقة ببعض الأمور التي تشغل بال الكثيرين من محبي العملاق الكتالوني، وذلك خلال مقابلة مع قناة tv3 الإسبانية صباح اليوم، حيث تحدث عن موقف ديمبيلي من التجديد، وكذا مفاوضات النادي مع فيران توريس لاعب مانشستر سيتي لضمه في يناير المقبل.

ديمبيلي أفضل من مبابي، وموقف النادي من تجديد عقد اللاعب

تحدث لابورتا رئيس نادي برشلونة، عن رغبة العملاق الكتالوني في إبقاء الفرنسي عثمان ديمبيلي في صفوف الفريق، وأوضح أنه يعلم أن اللاعب يرغب في ذلك أيضاً ، ولكنه عاد وأشار إلى أن ممثلي اللاعب في مفاوضات التجديد يريدون له الأفضل ، ملمحا إلى أنهم يريدون له الأفضل من الناحية المادية، ولكنه عاد وأكد أنه في بعض الأحيان أفضل شئ ليس المال.

وعن رأيه في مستوى ديمبيلي مقارنة بالنجم الفرنسي مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، صرح لابورتا أنه من الواضح بالنسبه له، أن ديمبيلي أفضل من مبابي.
وكان ديمبيلي إنضم إلى برشلونة في صيف 2017، إلا أن مسيرة اللعب مع برشلونة شهدت العديد من الغيابات لكثرة الإصابات التي لحقت باللاعب، والتي وصل عددها إلى 13 إصابة.

التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

وعن التعاقد مع الإسباني فيران توريس نجم مانشستر سيتي ، أوضح لابورتا أن إدارة النادي تسعى إلى تلبية كافة طلبات تشافي المدير الفني للفريق، وأن توريس مثله مثل لاعبين كثيرين قد يرغب النادي في ضمهم.

الجدير بالذكر أن أغلب الأنباء تشير إلى إقتراب توريس من الإنضمام لبرشلونة، بناء على رغبة قوية من تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة