رياضة

تصريحات جوارديولا قبل ديربي مانشستر

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم والخاص بالمواجهة التي سوف تجمع بين فريقي مانشستر سيتي و نظيره مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل في ديربي مدينة مانشستر.

حيث أكد جوارديولا في بداية حديثه على غياب قلب دفاع السيتي جون ستونز عن مواجهة الأحد، بسبب الإصابة التي لحقت به مع المنتخب الإنجليزي خلال فترة التوقف الماضية.

حيث أضاف حول خصمه فريق مانشستر يونايتد قائلاً: “لا شك في الجودة التي لدى مانشستر يونايتد، لقد أتوا من نتائج جيدة ضد ساوثامبتون و آرسنال”

وواصل جوارديولا حديثه مطالباً جماهير مانشستر سيتي تقديم المزيد من الدعم في الديربي، حيث قال: “نحن فخورون بما نقدم للجماهير، ولكن أطلب الأفضل، نحن بحاجة إليهم، أريدهم أن يكونون نشيطين، ليست مباراة كرة قدم وحسب.”

وعندما سُئل جوارديولا عن حجم مدافع فريق مانشستر يونايتد ليساندور مارتينيز بالمقارنة مع إيرلينج هالاند؟ رد قائلاً: “أحب عندما يتحدث الناس عن حجم اللاعبين، لقد رد على ذلك ليساندرو مارتينيز وأكد أنه لاعب جيد ، أنه لاعب رائع، قوي ولديه قدرة على بناء اللاعب، مانشستر يونايتد دفع الأموال من أجله و تين هاج يعرفه”.

ثم أضاف: “هذه ليست المرة الأولى له أن يلعب ضد مهاجمين أطول، هو يتعامل مع ذلك بشكل جيد.. المهم أن تكون ذكيًا و شجاع، سنرى ما سيحدث”.

إقرأ أيضاً: لاعبو الأهلي خضعوا لتدريبات استشفائية أثناء المران الصباحي

ويلتقي فريق مانشستر سيتي نظيره فريق مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة، على ملعب الإتحاد معقل ديار السيتي، ضمن منافسات الجولة 9 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة