رياضة

تشيلسي يكتسح يوفنتوس برباعية نظيفة

فاز نادي تشيلسي على نظيره يوفنتوس الإيطالي، بنتيجة 4 أهداف مقابل لاشيء ، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة ال 5 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2021.

واخيرا تم فك العقدة التي لازمت نادي تشيلسي لمدة 12 سنة ، حيث لم يسبق للفريق اللندني طوال هذه المدة بتحقيق الفوز على النادي الإيطالي .

وبذلك الفوز صعد بطل أوروبا نادي تشيلسي، إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا .

وبدأ توماس توخيل بالضغط على الفريق الإيطالي من البداية، ليعلن عن أن فريق البلوز هذه المرة يريد الثلاث نقاط، ولا سبيل للفريق اللندني سوى الفوز.

ليحرز المدافع تريفوه تشالوبه الهدف الأول في الدقيقة 25 من الشوط الأول ، بعد تمريرة من روديجير ترجمها اللاعب إلى هدف .

كما أحرز الظهير الأيمن للفريق المتألق ريسي جيمس، هدف الفريق الثاني بعد تسديدة قوية، بعد أول عشر دقائق من الشوط الثاني في الدقيقة 55 .

فيما يأتي الهدف الثالث بعد سيمفونية كروية رائعة، بعد أربع تمريرات بين أقدام لاعبي تشيلسي أمام منطقة جزاء يوفنتوس، ليحرز الهدف في الأخير اللاعب الشاب هودسون اودوي في الدقيقة 58، وبهذا الهدف قُتل أمال الفريق الإيطالي في العودة إلى المباراة .

ومع آخر ثواني المباراة اختتم التسجيل تيمو فيرنر في أول مشاركة له ،بعد العودة من الإصابة ، بتمريرة رائعة من الساحر المغربي حكيم زياش ترجمها اللاعب فيرنر إلى هدف في الشباك الإيطالية .

وبهذه الأهداف قضى نادي تشيلسي على السيدة العجوز نهائيا، ولولا تألق حارس الفريق الإيطالي تشيزني ، لشهدت المباراة أهداف أكثر من ذلك .

ويستعد توماس توخيل لمواجهة قوية أمام مانشستر يونايتد الأحد القادم في إطار الجولة الثالثة عشر من منافسات البريميرليج ، وتعتبر هذه المباراة هي الأولى تحت قيادة كاريك المدرب المؤقت، الذي تولى قيادة الفريق بعد رحيل سولشاير.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة