رياضة

بوروسيا دورتموند يحتاج إلى معجزة أمام سبورتنج لشبونة بدوري الأبطال

 

يستضيف فريق بوروسيا دورتموند على ملعب سيغنال إيدونا بارك فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

الفريق الألماني الذي يدخل اللقاء وهو في موقف لا يحسد عليه، وذلك لإنه من المؤكد إلى هذه اللحظة أن مهاجمه الأول والنجم الذهبي للفريق أرلينغ هالاند لن يشارك في لقاء الغد،

وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها هالاند في تدريبات الفريق منذ 3 أيام.

هالاند الذي غاب عن لقاء بوروسيا دورتموند ومونشنغلادباخ بالبوندزليجا ما كان إلا أن فريق الأصفر والأسود قد خسر المباراة بالرغم من النقص العددي الذي عانى منه الخصم من الدقيقة 40 من عمر المباراة.

فريق بوروسيا دورتموند والذي تمكن من تحقيق الفوز على الفريق التركي بشكتاش بالجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بنتيجة 2_1، ويأتي الفريق الألماني في المركز الثاني للمجموعة ليتفوق عليه فريق أياكس الهولندي بالأهداف.

وقد كشف ماركو روزه المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند من خلال مؤتمره الصحفي قبيل المباراة “أن أرلينغ هالاند وماركو رويس يسابقان الزمن من أجل أن يكونا لائقين للمشاركة غدا، إلا أن عدم مشاركة هالاند بمباراة الغد هو الاحتمال الأكبر وذلك لأن اللاعب لا زال يشعر بالألم”.

وعن سؤال روزه عن جوليان براندت صرح ماركو روزه “أن الأمور أفضل بالنسبه لجوليان براندت وأن اللاعب قد شارك في التدريبات بأكملها أمس، وإذا سارت الأمور بخير سيكون من ضمن الخيارات لمباراة الغد”.

على الجانب الأخر يسعى فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي تعويض خسارته بالجولة الأولى أمام فريق أياكس الهولندي بخمسة أهداف مقابل هدف.

ليدخل الفريق البرتغالي مباراة الغد وهو يتذيل المجموعة الثالثة بلا أي نقاط، ويأمل الفريق أن يستغل غياب أبرز لاعبي بوروسيا دورتموند غدا.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 8.00 بتوقيت تونس، الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة، والساعة 10.00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 2 Extra.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة