رياضة

بعد قرار العودة.. تعرف على موعد لقاء الأهلي مع المقاصة في الكأس والقناة الناقلة

يستعد الفريق الكروي الأهلي لمواجهة مصر المقاصة فى الثامنة مساء غد الأحد بإستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

واختتم الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة ريكاردو سواريش، اليوم السبت، استعداداته لمواجهة مصر المقاصة بكأس مصر بعدما أغلق صفحة مباراة المصري البورسعيدي التي أقيمت مساء الأربعاء بإستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز وفاز فيها المارد الأحمر بهدفين دون رد.

بينما على الجانب الآخر، يستعد الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني فى التاسعة مساء السبت المقبل بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون لمسابقة الدوري الممتاز.

وقد قرر الأهلي استكمال ما تبقى من الدوري المصري وكأس مصر باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة، اعتراضًا على أداء التحكيم.

وتعد أبرز غيابات الأهلي عن المقاصة بسبب الإصابة عمار حمدي وأكرم توفيق بسبب جراحة الرباط الصليبي، ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة، وحسين الشحات للإصابة في الركبة وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر، وعمرو السولية.

أقرا أيضا : الأهلي يفاوض مهاجم فريق سانتوس البرازيلي ;تفاصيل;

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي ومصر المقاصة غداً الأحد في الدوري المصري، مع وجود أستوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة