رياضة

برونو فيرنانديز : من سيخالف “تين هاج” خارج الفريق

حذر البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن كل من يخالف تعليمات المدير الفني الهولندي” إريك تين هاج”، سيكون خارج الفريق.

وجاء تحذير فيرنانديز في تصريحات له عبر شبكة “سكاي سبورتس” ، وأن مطالب تين هاج هو تنفيذ مايرده ، قال فيرنانديز : “الشيء الرئيسي هو إتباع ما يريده، أعتقد أننا يمكن أن ننجح بهذه الطريقة”.

وقال أيضاً : “هناك خط مستقيم، من يخرج عنه سيكون خارج الفريق، لذلك أعتقد أنه إذا فهم الجميع أنه يتعين علينا إتباع القواعد، فسيكون الكل على وفاق”.

أضاف فيرنانديز : “سيسجل البعض المزيد من الأهداف، وربما لن يستقبل ديفيد دي خيا العديد من الأهداف”.

و أكمل قائلاً : “لذلك أعتقد أن الجميع سيكونون سعداء في نهاية الموسم إذا استطعنا أن نفعل كل ما يطلبه تين هاج، لقد أوضح ما يريده”.

وأشار برونو فيرنانديز إلى أن : ” كل لاعب لن يفعل ما يطالب به تين هاج، يعرف أنه سيتم معاقبته، حتى لو كنت لا تفهم اللغة الإنجليزية، يمكنك أن تفهم الطريقة التي يريد اللعب بها”.

وفي النهاية قال لاعب وسط الشياطين الحُمر : “أعتقد أن الكل سيتبع ما يريده تين هاج، وأعتقد أن اللاعبين الكبار عليهم التأكد من أن الجميع على وفاق”.

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، تعاقد مع المدرب الهولندي “إريك تين هاج” بداية من الموسم المقبل، خلفًا للألماني رالف رانجنيك.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة