فن

“برفقه السبكي” نجلاء بدر تتعاقد على مسلسل رمضان كريم 2

نشرت الفنانة نجلاء بدر، صورة تجمعها مع المنتج أحمد السبكي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “الإنستجرام “.

وعلقت نجلاء بدر على الصورة قائلة: “أخيرا أحلى خبر السنة دي، لكل الناس الحلو اللي كانت بتسألنا عن الجزء التاني لمسلسل رمضان كريم، للمؤلف المبدع أحمد عبدالله واخرج سامح عبدالعزيز، يا مسهل يارب”.

و مسلسل “رمضان كريم” من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وشارك في بطولته كلا من روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

إقرأ أيضا: “ب 13 مليون جنيه” دنيا سمير غانم تتصدر شباك التذاكر بتسليم أهالي 

وكانت آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر، مشاركتها في مسلسل “بابلو” الذي عرض في رمضان الماضي، من تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، بطولة حسن الرداد وسوسن بدر ومصطفى فهمي ومحمد جمعة وسلوى عثمان ورشوان توفيق وصلاح عبدالله.

Views: 4

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة