رياضة

برايتون يفاجئ توتنهام ويفوز عليه بهدف تروسارد في الدوري الإنجليزي

تلقى فريق توتنهام هزيمة مفاجئة من برايتون بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من المباراة، التي أستضافها ملعب توتنهام هوتسبير في إفتتاح الجولة ال 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021 / 2022.

أحداث المباراة

قدم لاعبي توتنهام أداء متواضع ، حيث لم تتح له أى فرص حقيقية للتهديف طوال ال90 دقيقة، في المقابل قدم برايتون أداء متوازن واتيحت له بعض الفرص القليلة، ومن إحداهما استطاع البلجيكي تروسارد خطف هدف الفوز لبرايتون في الدقيقة 89 من عمر المباراة، حيث استغل خطأ من المدافع الأرجنتيني كريستيان روميرو في إبعاد الكرة عن منطقة جزاء فريقه بشكل صحيح، لتصل الكرة إلى تروسارد والذي راوغ اريك داير وسدد الكرة بوجه قدمه الخارجي على يسار لوريس حارس مرمى توتنهام، لتعلن هدف فوز برايتون على توتنهام.

بتلك النتيجة يتجمد رصيد توتنهام عند النقطة 57 في المركز الرابع، ويفقد 3 نقاط غالية في صراع المربع الذهبي، في ظل ضغط كبير من أرسنال الذي سيلاقي ساوثهامبتون في الرابعة عصر اليوم، بينما ارتفع رصيد برايتون إلى النقطة 40 في المركز العاشر.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة