رياضة

بدأها السقا ومحمد رمضان ودفع ثمنها شباب المجتمع المصري 

في وسط مشاهد مأساوية، ضربت مختلف المحافظات في جمهورية مصر العربية، خيم عليها الحزن وساد فيها الوجع، وتضاءلت فيها الأقاويل من الأفعال الفاحشة التى تحدث من قبل الشباب.

والسبب في ذلك هو الاقتداء بقدورة ” البلطجة”، التي سيطرت على عقول الشباب، هوس بما يفعل في مختلف الأفلام التي تم عرضها.

*بدأها محمد رمضان ودفع ثمنها المجتمع

وبدء مسيرة البلطجة الممثل الشاب محمد رمضان، في سلسلة أفلام متنوعة، لم يقدم فيها شئ يفيد صفوة المجتمع، بل قدم أدوار تشجع على أعمال العنف والبلطجة.

ومن أبرز ما قدمه محمد رمضان واقتدى بها الشباب مجموعة من الأفلام أبرزها ( قلب الأسد، عبده موتة، الألماني)، إلى جانب أعمال العنف في بعض المسلسلات ومنها مسلسل ” الأسطورة”.

ليصيب المجتمع بنكبة من أعمال العنف، ويقوم بعض الأشخاص بتقليد ما يراه في الأفلام والأعمال التلفزيونية، وهي حمل مجموعة من الأسلحة البيضاء.

وأكملها من بعده العديد من نجوم الفن ومنهم أحمد السقا و أحمد عز في فيلم مشترك بينهم ” المصلحة”، إلى جانب ما قدمه السقا في فيلم “الجزيرة” وفيلم ” تيتو”.

ليصل الشباب إلى درجة موجعة، تتضاءل عقلهم ويسيطر عليهم الهوس بما يعرض، لتصل بنا الأحداث إلى القتل و الذبح والشنق، إلى جانب جرائم أخري لما تمس لأعمال الإنسانية بشئ.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة