رياضة

بثلاثية نظيفة.. كتيبة أرتيتا تواصل الإبداع والإمتاع وتهزم بورنموث في عقر داره

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، من تحقيق فوزًا كبيرًا على حساب نظيره نادي بورنموث، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث بدأت انطلاقة مباراة آرسنال ضد بورنموث، مساء اليوم السبت في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب بورنموث.

بدأ اللاعب مارتن أوديجارد، نجم وسط فريق آرسنال، وافتتح التسجيل لصالح فريقه عند الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني عند الدقيقة الحادية عشر، لينتهي النصف الأول بتقدم أرسنال بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب ويليام سالبيا، من خطف الهدف الثالث لصالح آرسنال، وذلك عند الدقيقة 54، لينتهي المباراة بفوز آرسنال بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

إقرأ أيضا :بثلاثية نظيفة الاتحاد السكندري يفوز على البنك الأهلي

وبهذه النتيجة، رفع فريق أرسنال رصيده إلى النقطة التاسعة محتلا صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد بورنموث عند ثلاثة النقاط محتلا المركز الرابع عشر من الترتيب.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة