رياضة

اليونايتد يواصل نتائجه السيئة وأبناء بيرمنجهام يصعقونهم بثلاثية

تعرض مانشستر يونايتد لهزيمة مذلة بثلاثية مقابل هدف على ملعب الفيلا بارك بمدينة بيرمنجهام، وفي حضور كريستيانو رونالدو أساسياً وذلك تحت القيادة الفنية للمدير الفنىع أوناي إيمري.

وظهر فريق أستون فيلا بشكل أكثر تماسكا وأكثر قوة فى المباراة مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور وقوة الدفع التي حظى بها بعد تعيين إيمري وإقالة سىء الحظ جيرارد.

حيث نجح فريق أستون فيلا في التقدم بهدفين مباغتيين فى أول 12 دقيقة في مفاجأة كبيرة عن طريق بايلي في الدقيقة 7، ولوكاس ديني في الدقيقة 11، وتحت تأثير الصدمة ظهر رونالدو غير منسجما مع الفريق كما ظهرت خطوط مانشستر متباعدة و بها العديد من الثغرات.

لكن فريق مانشستر يونايتد حاول الصمود ولملمة ما تبقى من أوراقه وبالفعل نجح فى تقليص الفارق من تسديدة بعيدة عن طريق لوك شو تصطدم بجاكوب رامزي لاعب الفيلا لتحول اتجاهات الكرة داخل المرمى في الدقيقة 45، وينتهى الشوط الأول بهدفين مقابل هدف وحيد.

وفي الشوط الثاني صالح جاكوب رامزي جماهيره وأحرز هدفاً رائعاً بعد أن استغل عرضية وسدد الكورة فى الزاوية 90 محرزا ثالث أهداف استون فيلا وسط نظرات الحسرة على وجه دى خيا..

وحاول مانشستر الاستفاقة دون جدوى و دخل رونالدوا فى مشادة و معركة مع مدافعى أستون فيلا و لكن الحكم و الفار تدخلا وأخرجا البطاقة الصفراء لرونالدو، لينتهي اللقاء بفوز مهم لأبناء بيرمنجهام على أبناء مانشستر بثلاثية مقابل هدف وحيد للأخير.

Visits: 6

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة