رياضة

الهلال راحة 4 أيام عقب التعادل مع الحزم

 

منح اليوم مدرب فريق الهلال جارديم أجازة 4 أيام للاعبين بعد التعادل مع الحزم بهدف مماثل له ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وبدأت الإجازة من مساء الجمعة على أن يتم عودة اللاعبين لإكمال التدريبات يوم الثلاثاء المقبل، فيما تقرر أن يخوض الهلال مباراة تجريبية أمام فريق التعاون خلال فترة التوقف الحالي.

وتأتي هذه المواجهة في وقت ضايق على الفريق لأنه يستعد لمواجهة بيرسيبوليس الإيراني ضمن الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا في اللقاء الذي ينطلق بعد أسبوعين في مدينة الرياض.

على الجانب الآخر، غضب جماهير فريق الهلال بسبب التعادل للمرة الثانية على التوالي، فثاروا على المدرب جارديم مؤكدين أنه لا يجيد قراءة المباريات مما أفقد الفريق هوايته الفنية في اللقاء السابق.

بينما تصدى البعض للموقف دفاعا عن المدرب وأوضحوا أن الإصابات التي تمكنت من أبرز اللاعبين وكان في مقدمتهم (بيريرا ، سالم الدوسري ، كاريلو ، البريك ) ساهمت في تراجع الفريق كما أوضحوا أن التركيز الشاغل المدرب في الوقت الحالي هو تركيزه على المباراة الأسيوية لذلك سعيا لراحة الفريق في الوقت الحالي.

وطالبت جماهير الفريق أيضا برحيل المحترف الأرجنتيني فييتو موكدين أنه لم يقدم ما يفيد الفريق فنيا فطلبوا الإدارة ببيع عقده خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة