فن

المطرب مايز البياع يعود لجمهوره من بوابة شركة الراما للإنتاج الفني بعد غياب لفترة عن الساحة الفنية

عاد المطرب اللبناني مايز البياع إلى جمهوره من جديد وطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية، تحمل اسم “آه يا حبيبي”على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، من كلمات وألحان الفنان محمد حسني.

وتعاقد البياع مؤخراً مع شركة الراما للإنتاج الفني والتلفزيوني، وللإنتاج أعماله الفنية في الفترة المقبلة.

يذكر أن مايز البياع من مواليد بلدة بخعون منطقة الضنية شمالي لبناني، بدأ مسيرته الفنية مبكراً، وتحديدا بالعام 1986م، حيث عشق الغناء منذ طفولته، عمل لفترة في دولة الكويت، قبل أن يعود إلى وطنه الأم لبنان ويبدأ العمل في المرابع اللبنانية ويحقق من خلال عمله انتشارًا واسعًا.

وقدّم خلال مسيرته الفنية العديد من الألبومات الغنائية منها: “أنت حياتي”، “كل الكلام” و”بكام الورد يا معلم”، “طيب جدا” ” اعزك” ” حبك يا عمري” هذا بالإضافة إلى ألبوم غنائي تضمن أشهر أًغنياته حمل عنوان “أشهر الأغاني”.

تعامل خلال مسيرته الفنية مع كبار الشعراء والملحنين في الوطن العربي من أبرزهم: سيد مكاوي وملحم بركات وإحسان المنذر وعمر بطيشة رئيس الاذاعة المصرية وشاكر الموجي، حسن أبو السعود، صلاح الشرنوبي، بهاء الدين محمد، رياض الهمشري ووليد زريقة، هاني الصغير وأحمد شتاز سمير نخلة ومنير أبوعساف كما ربطته صداقة وطيدة بالملحن فيصل المصري وشكلا معًا ثنائيًا فنيًا ناجحًا.

قدم مايز خلال مسيرته الفنية جميع الألوان الغنائية اللبناني والمصري والخليجي ويستمر عطاء الفنان ليقدم المزيد لمحبيه رغم تغير حال السوق الفني حاملا على عاتقه الدفاع بالفن الراقي الهادف ضد انهيار مستوى الذوق الفني.

Visits: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة