فن

المطرب دياب: “مكنش عندي ثقة في نفسي وبخاف من النجاح المفاجئ”

تحدث المطرب المصري دياب، خلال لقائه ببرنامج “lite show”، المذاع عبر شاشة قناة الحياة، عن بداية مشواره الفني، وأسباب تردده في بداية دخوله مجال الفن، مؤكدًا على أنه كان خائفًا في البداية أن يأخذ مكان لا يستحقه.

حيث قال دياب: “كنت خايف التمثيل يؤثر على نجاحي في الغناء، اجتهدت وسعيت في مجال الغناء من 15 سنة”.

وأضاف: “كنت بخاف إني أخد مكان زميل آخر في التمثيل ويستحقه أكتر مني ويبقى حرام عليا.. وكمان ما كنش عندي ثقة في نفسي خالص.. وكنت دائمًا أعمل اختبارات لنفسي وأقول هنفع ولا لا”.

وأكمل دياب: “أخدت ورش تمثيل مع المخرج أكرم فريد، والدكتور فريد النقراشي، وكنت دايمًا بسألهم أنفع ولا لا.. والمخرج أكرم فريد رشحني للمشاركة في مسلسل ساحرة الجنوب، قال لي أنا عايزك معايا فيه.. وكنت سعيد بنجاحه وردود فعل الجمهور أسعدتني”.

وتابع دياب: “أنا بحب النجاح التراكمي، ولكن النجاح المفاجأة بخاف منه”.

https://youtu.be/VAlch2PFwSE

وكانت آخر أعمال الفنان دياب، مشاركته في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل “توبة”، بطولة الفنان عمرو سعد، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله، ودارت أحداثه حول توبة، الذي يترك ماضيه ويقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة مختلفة ليخلف وينجب ولد.. وتنقلب الأحداث رأسًا على عقب بعد كشف سره ويتعرض خلال أحداث العمل للعديد من المواقف والأحداث.

Visits: 7

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة