فن

المتهمة.. الفنانة درة وحلقة جديدة اليوم

بدء عرض مسلسل المتهمة على منصة شاهد من يوم أمس الخميس، حيث تم عرض أول حلقتين من المسلسل، في هذا المقال سنعرض عليكم موعد عرض المسلسل وتفاصيل أكثر عن طاقم العمل الفني، تابعوا الفقرات التالية.

يعرض حلقتين متتاليتين من مسلسل المتهمة على منصة شاهد VIP كل يوم خميس في تمام الساعة الـ11 مساءاً بتوقيت القاهرة، كما تعرض في تمام الساعة الـ12 بتوقيت السعودية، وفي تمام الـ10 بتوقيت تونس.

يتكون المسلسل من 10 حلقات تعرض حلقتين منه كل يوم خميس من كل أسبوع، ويعتبر هذا المسلسل من نوعية السيكو دراما والأثارة والتشويق والغامض والدراما النفسية لكل محبي هذا النوع من الأعمال.

تلعب بطولة المسلسل الفنانة درة والذي يعتبر البطولة الأولى لها من خلال أعمال منصة شاهد الأصلية، كما يشاركها في البطولة مجموعة من الفنانين ومنهم الفنان دياب والفنان اللبناني عادل كرم ومارك حجار ومها نصار وغادة طلعت ورشدي الشامي إلى جانب الفنان بيومي فؤاد ومحمد أنور.

هذا العمل من تأليف وإخراج تامر نادي ومن إنتاج صادق الصباح.

إقرأ أيضاً: بالقاضية.. يد الزمالك تفوز على الأهلي وتضرب موعداً مع الترجي التونسي في نهائي بطولة إفريقيا

ومن جانب أخر فقد تم تكريم الفنانة درة مؤخراً من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وذلك أثناء تخرج دفعة جديدة، وقد وجهت كلمة للخريجين الجدد قائلة: «إستمتعوا بتلك الفترة في حياتكم لأنها الأفضل ولن تنسوها أبدا».

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة