رياضة

الليلة ختام الجولة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم بمواجهات قوية

 

نحن على موعد الليلة مع نهاية ساخنة للجولة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم، حيث تختتم الجولة بثلاث مواجهات نارية تجمع بين قاع ومقدمة ترتيب الدوري القطري لهذا الموسم، حيث يسعى كل فريق منهما لإثبات ذاته لكي يتربع على صدارة الدوري لهذا الموسم.

ويلتقي اليوم فريق السد بنظيره أم صلال ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم، وينطلق اللقاء من استاد سعود بن عبدالرحمن ” نادي الوكرة ” في تمام الساعة 4:20 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة 5:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يسعى فريق السد غدا لإكمال مسيرته في الانتصارات التي بدأها منذ انطلاق الموسم فهو يتربع على صدارة الدوري في حين الفوز كان حليفه من بداية الموسم حيث خاض ست مواجهات حقق الفوز فيهما ليصبح بذلك رصيده 18 نقطة ويحتل بذلك المركز الأول في ترتيب جدول المسابقة.

بينما يتواجد خصمه أم صلال في المركز الثامن برصيد 5 نقاط فلم يتمكن الخصم من تحقيق أي فوز منذ انطلاق الموسم بل تعادل في خمس مباريات ونال الهزيمة في مباراة أخرى.

* وتنطلق في نفس التوقيت مباراة أخرى تجمع بين فريق السيلية ونظيره الريان ضمن ختام الجولة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم ويتزين باللقاء استاد ثاني بن جاسم ” نادي الغرافة “.

يسعى كل من الفريقين لحصد الفوز لتحسين وضعه في جدول الدوري، ويتواجد فريق الريان في المركز السابع برصيد ست نقاط حصدهم من فوز واحد منذ انطلاق الموسم وتعادل في ثلاث مباريات آخرين ولحقته الهزيمة في مباراتين، بينما يتواجد فريق السيلية في المركز الحادي عشر برصيد أربع نقاط فقط حصدهم من فوز واحد وتعادل في مثلها ولحقته الهزيمة في أربع مباريات.

*ويختتم اليوم بمباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الخور ونظيره الغرافة لينطلق لنا اللقاء من استاد ثاني بن جاسم في تمام الساعة 6:35 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة 7:35 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يسعى فريق الغرافة صاحب الأرض لتحسين وضعه بعدما تواجد في المركز الخامس برصيد تسع نقاط حصدهم من ثلاث مواجهات حقق فيها الفوز ونال الهزيمة في ثلاث مباريات آخرين ويلتقي لاستغلال عنصر الأرض لتحسين وضعه واقتناص الثلاث نقاط.

بينما يتواجد فريق الخور في المركز العاشر برصيد أربع نقاط فقط فلم يتمكن الفريق من تحقيق أي فوز منذ انطلاق الموسم بل حقق التعادل في أربع مواجهات ونال الهزيمة في مباراتين آخرين.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة