رياضة

القائد نيوز يعرض مباريات الليلة بالمواعيد الرسمية

تختتم اليوم الأحد الموافق 13 نوفمبر منافسات الجولة ال 16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل التوقف الدولي لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بمباراتين، هما على الترتيب:

⚽ برايتون X أستون فيلا

🕓 الساعة 4:00 بتوقيت القاهرة

⛳ملعب ” فالمر”

حيث يخوض فريق برايتون لقاء أستون فيلا و يطمع في الأقتراب إلى المربع الذهبي حيث إنه يبتعد بفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الـ 4 توتنهام، وبفارق نقطتين فقط عن فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الـ 5.

ويمتلك فريق برايتون 21 نقطة محتلا المركز الـ 7.

على الجانب الأخر يريد فريق أستون فيلا استكمال ما بدأه الأسبوع الماضي وهو إستمرار الفوز، حيث تمكن أستون فيلا من الفوز على فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أستون فيلا يحتل حالياً المركز ال 15 برصيد 15 نقطة.

⚽ فولهام X مانشستر يونايتد

🕠 الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة

⛳ملعب ” كرافن كوتيدج”

يتواجد فريق فولهام صاحب الأرض في المنطقة الدافئة بجدول الترتيب، حيث أنه يحتل المركز الـ9 برصيد 19 نقطة، ويريد الفريق مصالحة جماهيره بعد خسارته أمام مانشستر سيتي 1_2 في مباراة الأسبوع الماضي.

إقرأ أيضاً: أول تعليق من نجم إتحاد جدة بعد تواجده بقائمة السعودية لكأس العالم  

بينما فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز ال 5 برصيد 23 يريد تصحيح المسار بعد خسارته المفاجئة الجولة الماضية أمام أستون فيلا بثلاثة أهداف لهدف، و يرغب في مواصلة المشوار للدخول في المربع الذهبي، حيث أنه يبتعد بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الـ 4 فريق توتنهام هوتسبير الذي أنهى هذه الجولة بـ 29 نقطة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة