رياضة

الفراعنة ورجال الأرز تحت أنظار العرب

 

يلتقي المنتخب المصري مع المنتخب اللبناني في بطولة كأس العرب غدا الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة على استاد الثمامة بالعاصمة القطرية.

يدخل المنتخب المصرى البطولة بدافع الاعداد للمباريات المؤهلة لكأس العالم، بينما يدخل المنتخب اللبناني بدافع الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.

وأكد المدير الفنى للفراعنه على أن مصر تشارك لحصد اللقب، وفي المقابل أكد نور منصور قائد المنتخب الخصم للفراعنة علي جاهزية لبنان واستعداده لخوض لقاء قوي، وأكمل قائلا لسنا ضيوف شرف وسنحقق مفاجأة أمام المنتخب المصري.

تاريخيا يتفوق الفراعنه تفوق منقطع النظير في حصد المواجهات، حيث التقى الفريقان في 6 مناسبات سابقة، استطاع الفراعنة أن ينتصروا في خمس منها بينما ساد التعادل في المواجهة السادسة ليؤكد على تفوق الفراعنة وأنهم لم يتذوقوا الهزيمة على يد المنتخب اللبناني.

وستنقل المباراة على شاشة قنوات بين سبورت 1 تحت أنظار العرب.

والمنتخب المصري في أتم استعداداته وأكد المدير الفني كارلوس كيروش جاهزية المنتخب وأن هناك تطور في الأداء المصري.

ومن المتوقع أن يعتمد كيروش على قوامه المحلي المعتاد بداية من حارس المرمى، محمد الشناوي وأمامه الونش وحجازي في قلب الدفاع وعلى يسارهم أبو الفتوح وعلى يمينهم أكرم توفيق، وهذه هي العناصر الأكثر ثباتا في تشكيلة كيروش وينضم إليهم عمرو السولية في وسط الملعب وبجواره حمدي فتحي وأمامهم محمد مجدي أفشة وزيزو ومصطفى فتحي وفي الهجوم محمد شريف.

الفراعنة على موعد مع رجال الأرز ليكملوا ما سبق أو يكتب المنتخب اللبناني تاريخ جديد وينتصر لأول مرة على المنتخب المصري.

ويسعى كل فريق لأفضل بداية في مشوار البطولة على أمل الوصول لأبعد نقطة في حصد اللقب.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة