رياضة

الفراعنة الصغار في مواجهة السعودية اليوم في افتتاحية كأس العرب 

 

يدخل منتخب مصر للناشئين مواليد 2006 في مواجهة المنتخب السعودي الشقيق مساء اليوم الأربعاء في افتتاحية مباريات الفراعنة الصغار في بطولة كأس العرب المقامة بالجزائر.

وقد خاض منتخب مصر بقيادة المدير الفني محمد وهبة، مرانه الأخير أمس على أحد الملاعب الفرعية بمدينة وهران الجزائرية، وقد وجه الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس بعثة المنتخب بالجزائر، كلمة للاعبين قبل بدء المران شدد خلالها على ضرورة التركيز في مباراة الغد أمام المنتخب السعودي الذي يملك لاعبين مميزين للغاية، لافتا إلى أن منتخب مصر يشارك في البطولة من أجل التتويج بلقبها.

ويرتدي منتخب مصر في مباراة اليوم أمام السعودية، القميص الأحمر والشورت الأبيض و الجوارب السوداء، بينما يرتدي منتخب السعودية القميص الأبيض والشورت الأخضر والجوارب البيضاء.

ملعب المباراة و التوقيت:

وتقام المباراة مساء اليوم في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت القاهرة، علي ملعب (سيق الجديد) بمدينة وهران.

إقرأ أيضا: الزمالك يتوج بطلا للدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي

القنوات الناقلة للمباراة:

تنقل المباراة اليوم عبر قنوات، السعودية الرياضية HD4 بتعليق عبدالعزيز الزيد، دبي HD1 بتعليق عبد الله السعدي، أبو ظبي الرياضية HD2 بتعليق أحمد الحوسني، الشارقة الرياضية بتعليق عبدالله الجسمي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة