رياضة

الفتح يسعى من أجل الدخول في أضلاع المربع الذهبي غدا

تبدأ منافسات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين غداً ، ويفتتح اليوم بأول مباراة تجمع بين فريق الفتح و نظيره الفيصلي ، على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية.

يدخل فريق الفتح هذا المباراة بحالة نفسية مرتفعة في نفوس اللاعبين ، عقب تحقيق الفوز في الجولة الماضية على نظيره أبها بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ، وخطف بهذا الفوز فوز غالي مكنه من الصعود من مركزه ورفع رصيده ، ووصل فريق الفتح إلى المركز السادس برصيد 31 نقطة ، لذلك يسعى من أجل خطف فوز آخر في بداية الجولة يمكنه من الدخول في أضلاع المربع الذهبي.

علي الصعيد الآخر يدخل فريق الفيصلي هذه المباراة ، وهو في حالة متذبذبة عقب تعادله في الجولة الماضية مع فريق التعاون السعودي ، لذلك فهو يعمل علي تحقيق الفوز ورفع رصيده إلى الإمام ، ويذكر أن فريق الفيصلي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة.

* موعد مباراة الفتح والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين

تنطلق صافرة بدء المباراة في تمام الساعة 5:45 بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ، وفي تمام الساعة 6:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويمكنكم مشاهدة المباراة غير شاشة قنوات SSC HD ، حيث تمتلك القناة حقوق البث المباشر لمباريات الدوري السعودي للمحترفين.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة