فن

“الشعراوي لم يقنعني” هدى رمزي تثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي وتتصدر محركات البحث 

صرحت الفنانة هدى رمزي بعد التصريحات النارية والصادمة لمتابعينها عبر استضافتها مع الإعلامية ياسمين عز من خلال برنامج “كلام الناس”، واستطاعت هدى أن تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت محركات البحث.

حيث قالت هدى رمزي بشأن الحجاب: “أنا متحجبتش أنا احتشمت والبعض قال إني تحجبت ولكني احتشمت فقط ولم أتحجب بل كنت أضع طرحة صغيرة على شعري وتوقفت عنها منذ 20عامًا”.

وأضافت: “كانت هناك أقاويل تقول إنني ارتديت الحجاب بعد أن أقنعني الشيخ الشعراوي بالاعتزال، وهذا أمر غير صحيح لأن الشعراوي لم يقنعني”.

وأكملت هدى عن صداقتها في الوسط الفني، حيث قالت:”أن أقرب صديقاتها من الوسط الفني الفنانة سهير رمزي والفنانة بوسي ونورا وتجمعهم علاقة قوية جدا منذ فترة طويلة”.

كما كشفت هدى عن سبب غيابها الذي دام 30 عاماً، حيث قالت أن اعتزالها للفن والبُعد عن وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي هي أسباب شخصية وليست عامة، قائلة: “أنا بحترم اوي الفنان اللي بيحترم حياته الشخصية”.

إقرأ أيضاً: “ثبتت الخيانة وحان وقت الانتقام” صحيفة إسبانية تفتح قضية شاكيرا وبيكيه مرة أخرى 

واختتمت: “وأن الجمهور أصبح يرفض أن يعرف تفاصيل الحياة الشخصية لكل فنان وهذه من الأشياء الجيدة التي حدثت خلال الفترة الماضية”.

Visits: 3

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة