فن

الشاعرة هناء عطية تكشف عن قصائدها الشعرية مع المطربين العرب

كشفت الشاعرة هناء عطية عن قصائدها الشعرية التي تقدمها للمطربين العرب، ومنهم ماجد العنسي حيث أبدعت بكلماتها الشعرية كل ما تبوح به قلبها وعقلها الذي يعبر عن ما تشعر به.

وقالت هناء: أن الشعر بالنسبة لي مثل عوامل تفاعل بين القلب والروح والتعبير عن ما يجري في حياتنا، وأضافت بأن الشعر يساهم في إظهار كل ما يجري في الواقع المحيط بنا في حياتنا الدنيوية.

وأشارت بأن أبرز أشعارها هي التي توضح عن الحب والرومانسية، وأظهرت أن أبرز الأشعار التي تقدمها هي؛-

يا دنيا يا خداعة سرقت قلبنا بساعة وتوهتنا ببحورك وعديتي بينا أحلام كذابة.

ليه كده الصاحب يخون والحبيب عاشق مجنون وخلتينا نلف وندور على قلب كله محبة ونور يخاف علينا ويعشق عنينا ومن حبه لينا زرع بينا أنا كبير بعالم جميل ناس عشقها أهلها وناس مش فاهمة نفسها تايها ياعيني عليها من خوفها لبكرة تموت ضحكة عينيها يا قلبي عليها.

مستحيل أنسى قسوتك مستحيل أنسى كذبتك مستحيل أصدقك ولا حتى أعشقك مستحيل أرجع أحبك دا أنت قتلت فيا كل حناني وإحساسي وحبك كان عليا جاني مستحيل أصدقك يا اللي قتلت حب كان أجمل ما في قلبي وزماني مستحيل طبعا أكيد مش راجعه لك تاني.

حلمت أنك معايا عايش بقلبي جوايا وروحي وحياتي ليك يا منايا تعال شوف غلاوتك بقلبي ياللي سرقت قلبي مني بلحظة خفايا ودوبتني بلحظة لقايا يا ليتني أقدر أنساه ضيعت قلبي وياه ضيعت عمري وياه حبيته.

إقرأ أيضاً :الفنانة مادلين طبر تدعم الفنانة ميرفت أمين ضد حملة التنمر على سنها

وبقلبي جيت بلهفة شوقي إليه ودوبت معاه ودوبتي هواه وقلبي يرتجف يوم أكون وياه وشلون اعوفك واسلاك وبقلبي عايش هواه وشلون ياقلب أقدر على فرقاه وهو نبض قلبي.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة