رياضة

الزمالك يعبر إلى دور المجموعات بعد تخطيه عقبة توسكر

تغلب فريق الزمالك على فريق توسكر الكيني بأربعة أهداف مقابل لا شيء، وذلك ضمن منافسات جولة الإياب لدور ال 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

استضاف اللقاء ملعب برج العرب بالإسكندرية في مباراة سيطر عليها الأبيض من بدايتها، ليصعد الزمالك بمجموع اللقاءين 5 – 0 على الفريق الكيني.

لعب الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من الآتي:-
أبو جبل ، أحمد فتوح ، محمود الونش ، محمود علاء ، حمزة المثلوثي ، طارق حامد ، إمام عاشور ، يوسف أوباما ، أشرف بن شرقي ، أحمد سيد زيزو ، سيف الدين الجزيري.

بداية اللقاء كانت جيدة للفارس الأبيض فلم يجد الزمالك صعوبة في الاستحواذ من قبل توسكر الكيني، فعند الدقيقة الحادية عشر سجل يوسف أوباما الهدف الأول للأبيض وسط لخبطة من دفاع وحارس توسكر، وبعدها بدقائق وبالتحديد في الدقيقة الثامنة عشر نجح التونسي سيف الدين الجزيري من تسجيل الثاني وسط عرضية رائعة من زيزو.

حاول الزمالك السيطرة بعد الهدف الثاني لإحراز المزيد من الأهداف وتوسيع النتيجة ولكن لم تفلح محاولات الأبيض في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني هدأ اللقاء كثيرا وسط محاولات بسيطة من كلا الفريقين، وتهافت الزمالك في إضاعة الفرص والأهداف تكفل في إضاعتها بن شرقي تارة وزيزو تارة أخرى.

وبعد إجراء الفرنسي كارتيرون عدة تغييرات بنزول شيكا وحازم إمام ومحمد عبد الشافي تغير اللقاء رأسا على عقب، وبلمسة سحرية من الساحر شيكابالا ساهم في هدف رائع عن طريق المغربي بن شرقي في الدقيقة 71، وبعدها بدقيقتين رجع أوباما وضاعف النتيجة بهدف رابع بعد تمريرة رائعة من زيزو لينتهي اللقاء بتأهل الفارس الأبيض إلى دور المجموعات بعد فوزه ذهابا وإيابا على بطل كينيا توسكر.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة