رياضة

الريال يقسو على برشلونة بثلاثية في الكلاسيكو ويستعيد صدارة الليجا

استطاع ريال مدريد الانتصار على غريمه التقليدي برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في كلاسيكو الأرض الذي جمع الفريقين اليوم على ملعب السنتياجو برنابيو بالعاصمة مدريد، في إطار منافسات الجولة الـ 9 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أهداف المباراة:

افتتح التسجيل في اللقاء ريال مدريد في الدقيقة 13 عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها فينيسيوس جونيور، وقام بتسديد الكرة على المرمى لكن شتيجن تعامل معها، ليقوم بنزيما بالمتابعة وتكملت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 36 شهدت الهدف الثاني لصاحب الأرض ريال مدريد عن طريق الأورجواني فالفيردي، بعد هجمة نفذت بشكل رائع من تناقلات للكرة بين أقدام لاعبي الفريق المدريدي، لتصل في النهاية على حدود منطقة الجزاء لفالفيردي والذي أطلق صاروخ أرضي مذق شباك شتيجن حارس البارسا.

بينما جاء هدف برشلونة الوحيدة في الدقيقة 83 من نهاية المباراة، بعد هجمة منظمة من جهة اليسار، حيث قام انسو فاتي بالمراوغة وتمرير كرة عرضية أرضية مرة من أمام ليفاندوفسكي ليقابلها البديل فران توريس ويضع الكرة داخل الشباك ليقلص الفارق إلى هدف وحيد.

لكن في الدقيقة 91 تعود الأمور لمسارها الصحيح، بعد احتساب ركلة جزاء لصالح صاحب الأرض، نفذها اللاعب البديل رودريجو جوس وقام بوضع الكرة على يسار الحارس تير شتيجن لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز فقد ارتفع رصيد ريال مدريد إلي النقطة 25 في صدارة جدول ترتيب الليجا الإسبانية، بينما توقف رصيد برشلونة عند النقطة 22 ليتراجع إلى المركز الثاني.

المباراة القادمة للفريقين:

يستعد فريق ريال مدريد بعد فوز اليوم لمواجهة فريق إلتشي خارج الديار يوم الأربعاء القادم الموافق 19 أكتوبر في إطار الجولة الـ 10 لليجا.

بينما يستضيف فريق برشلونة في الجولة القادمة فريق فياريال يوم الخميس المقبل على ملعب الكامب نو في إطار منافسات الجولة نفسها.

إقرأ أيضاً: مدريد يفرض شخصيته على ملعبه وينهي الشوط الأول بثنائية نظيفة

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة