رياضة

الخطيب : حزين لخسارة الدوري، وسعيد بتتويج الأهلي، وبشكر السيسي

صرح الكابتن محمود الخطيب خلال استضافته ببرنامج ملعب أون على شاشة أون تايم سبورت مع الكابتن أحمد شوبير عن خسارة الدوري وتتويج الأهلي بجائزة محمد بن راشد، ومساعدة السيسي للأهلي.

وصرح الخطيب: حزنت جدا من خسارة الدوري، نزلت للاعبين الملعب لأن في بعض المباريات لم يكن الأداء جيد لكنهم قدموا إنجازات كبيرة.. كان هناك حالة من عدم التوفيق وأمور أخرى لا أريد الحديث عنها.

وتابع : سعيد جدا بتتويج النادي بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي عن العام الحالي 2021 كأفضل مؤسسة رياضية عربية وهي الجائزة التي يستحقها جماهير وأعضاء النادي الأهلي الداعمين ‏لاستقرار النادي، والشركاء الأساسيين في هذه النجاحات.

وواصل حديثه : ” سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي كان بيلف من شارع النصر لقى شكل جراج الأهلي قبل التطوير وكان شايف إن النادي عمل بوابه حلوة وسور كويس بس مكملتوش ؟ فسأل ليه مكملتوش دا، رديت انث إحنا مش قادرين ناخد تراخيص ودا يرجع لـ 30 سنه فاتت، نص ساعة وكلموني وقالولي بكرا الصبح اشتغل، بشكر سيادة الرئيس وكل مؤسسات الدولة.

Visits: 15

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة