رياضة

التعادل السلبي يسيطر على مجريات الشوط الأول بين بيراميدز و المصري

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من مواجهة المصري البورسعيدي وبيراميدز بعد ضغط وإستحواذ للفريق البورسعيدي طوال الشوط جاء ذلك ضمن مواجهات الأسبوع الثاني من الدوري.

أهم ماجاء بالشوط من أحداث:

بدأ الفريق السماوي الشوط الأول ضاغطا على الفريق البورسعيدي بحثا عن الهدف الأول سواء عن طريق رمضان صبحي أو مصطفى فتحي وعبد الله السعيد.

أما عن الفريق البورسعيدي فأستطاع مهاجم الفريق مروان حمدي من تمرير الكرة من بين ثلاث لاعبين من فريق بيراميدز في الدقيقة السادسة.

وتمكن حارس الفريق البورسعيدي محمود جاد من خلق فرصة مؤكدة لصالح فريقه أشترك بها معظم مهاجمي الفريق ولاكنها تخرج خارج البساط الأخضر.

وواصل المصري البورسعيدي الضغط القوي المستمر على شباك أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز والذي أنقذ شباك مرماه من تسديدة حسين السيد ظهير الفريق البورسعيدي في الدقيقة العاشرة من عمر وأحداث الشوط الأول والتي أرتدت لمهاجم الفريق مروان حمدي وتصدى لها الشناوي مرة أخرى.

وعلى الجانب الأخر أهدر فخر الدين بن يوسف هدف مؤكد لصالح الفريق السماوي بعد أن أخطأ محمود دبش بالقرب من منطقة حارس المصري في الدقيقة 20 ليسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط حتى ذلك الوقت.

إقرأ أيضا: مروان حمدي يقود هجوم المصري البورسعيدي أمام بيراميدز

والجدير بالذكر أن طارق مجدي حكم اللقاء أشهر البطاقة الحمراء للاعب الفريق السماوي وليد الكارتي بعد عرقلته للاعب الفريق البورسعيدي إلياس الجلاصي في الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة