رياضة

الترجي التونسي بطل السوبر للمرة السادسة

 

نجح فريق الترجي التونسي في التتويج بلقب كأس السوبر التونسية للمرة السادسة له في تاريخة بعد فوزه اليوم على فريق الصفاقسي الرياضي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بملعب حمادي العقربي برادس التونسية.

نادي الصفاقسي الذي لم يقدم شيئا يذكر في مباراة اليوم و من الواضح إن نادي الجنوب التونسي لازال يعاني من ضعف الموسم الماضي.

وبالرغم من حدوث تغيرات كثيرة بعناصر الفريق إلا إن المدير الفني الإيطالي سوليناس فشل في الخروج بنتيجة إيجابية من هذا اللقاء.

وكانت أغلب التوقعات تشير إلي أن فرصة جيوفاني سوليناس أكبر من الجعايدي نظرا لأن مدرب الترجي الجديد لم يكن قد تعرف على عناصر الفريق بشكل تام.

الصفاقسي يفشل في التتويج بالسوبر للمرة الثالثة له في تاريخه و للمرة الثانية أمام الترجي التونسي، الذي كان واضح جدا أنه لن يتنازل عن الفوز باللقب هذه الليلة و بالرغم من هذا إلا أن هدف الترجي و المباراة الوحيد جاء نتيجة خطأ فادح من الظهير الأيمن ليستغله لاعب الترجي النيجيري إيوالا و يحرز هدف التقدم لفريق الترجي في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

ويعتبر لقب اليوم هو الأول للمدير الفني راضي الجعايدي كمدير فني لفريق بالمنطقة العربية ، ويرى الكثير أن لقاء اليوم هو البداية الحقيقية للجعايدي مع الترجي، و هو ايضا بداية جيدة لبداية موسم كروي جديد.

مبروك لفريق العاصمة التونسية الترجي التونسي، و حظ أوفر لفريق الجنوب الصفاقسي الرياضي.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة