رياضة

الأهلي يواصل خسارة النقاط بعد التعادل السلبي أمام الإسماعيلي

تعادل النادي الأهلي في إحدى مؤجلاته من الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز مع نظيره الإسماعيلي بعد مرور 90 دقيقة تتسم بالرتابة والملل الكروي والتي استضافها استاد برج العرب بالجيش بقيادة تحكيمية تولاها محمد الحنفي.

نقطة غير مرضية لجماهير كلا الفريقين:

خرج اللقاء بالتعادل السلبي من شوطه الأول بعد معاناة كلا الفريقين من أجل تسجيل هدف التقدم وفض إشتباك المباراة الهادئة بعض الشيء دون تشكيل خطورة هجومية حقيقية على شباك أيا منهما.

وأجرى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للمارد الأحمر التبديل الأول للفريق بين أحداث الشوطين وذلك بنزول كلا من أحمد عبد القادر والمهاجم حسام حسن والناشيء الصاعد أحمد سيد عبد النبي وخروج محمد أحمد شرقية وأحمد سيد غريب وزياد طارق.

أهم أحداث الشوط الثاني:

وفي بداية أحداث الشوط الثاني أهدر اللاعب الصاعد محمد أشرف إنفراد بشباك محمد فوزي حارس مرمى النادي الإسماعيلي والذي أخرج الكرة بقصبة القدم لضربة ركنية لصالح أبناء المارد الأحمر الذين لم يستغلوها بشكل جيد.

وأشهر محمد الحنفي حكم اللقاء البطاقة الصفراء الأولى للاعب خط وسط النادي الإسماعيلي أحمد مدبولي في الدقيقة 52 من عمر وأحداث المباراة بعد تدخله العنيف مع لاعب المارد الأحمر محمود متولي الذي يعتمد عليه الفريق في هذا اللقاء كلاعب أساسي منذ الدقيقة الأولى وذلك لتعرضه للإصابات المتكررة مؤخراً.

وعلى خلاف الشوط الأول الذي وجدنا فيه النادي الإسماعيلي الأكثر محاولة للوصول إلى شباك مصطفى شوبير الحارس الثالث للمارد الأحمر فتمكن النادي الأهلي السيطرة على مجريات الشوط الثاني وممارسة ضغط هجومي على شباك فوزي بحثا عن اللقطة المضيئة بالمباراة وهي لحظة تسجيل الهدف.

إقرأ أيضا :شوبير أساسياً.. تعرف على تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي

جدير بالذكر أن كلا الفريقين بقي في مركزه الذي هو عليه بعد حصولهم على نقطة وحيدة حيث يظل المارد الأحمر مقيم في المركز الثالث برصيد 64 نقطة كما أن الإسماعيلي بقى في مركزه التاسع برصيد 37 نقطة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة