رياضة

“الأهلي عمره ما خلف معي موعداً ولن أخلف معه وعدا” ذكرى وفاة الخلوق محمد عبد الوهاب

يصادف اليوم الأربعاء ذكرى وفاة اللاعب الراحل الخلوق محمد عبدالوهاب، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الوطني، والذي فارق الحياة في ريعان شبابه بعد أزمة قلبية تعرض لها في التدريبات الصباحية للأهلي بإستاد مختار التتش، في 31 أغسطس عام 2006.

محمد عبد الوهاب النجم الراحل الخلوق رحل وترك لدى الوسط الرياضي ذكرى رائعة وجميلة لا نزال نتذكره حتى الآن، بشهادة زملائه كان لا يترك أحداً إلا ووقف بجانبه، عامل الجميع باحترام كبير وجاء رد الجميل ليتذكره الجميع في ذكراه.

ومن الجمل التي لا تزال راسخة في أذهان الأهلاوية عن محمد عبد الوهاب قوله: “الأهلي عمره ما خلف معي موعداً ولن أخلف معه وعدا .. تلقيت عرضا للاحتراف لكنني أعطيت كلمة للكابتن محمود الخطيب ولا يمكن الرجوع فيها”.

فقد جاء قبل وفاته بيوم كتب عبد الوهاب في ورقة وعلقها في غرفة خلع الملابس في النادي الأهلي: “لا تبكي نفسي على شىء قد ذهب، ونفسي التي تملك كل شىء ذاهبة”، ثم قال لزملائه في الفريق، إنه يشعر أن نهايته اقتربت، وأنها ستكون مثل صديقه الشاب أحمد وحيد الذي كان توفى قبل أيام من وفاة عبدالوهاب.

حيث يملك النجم الراحل تاريخا كبيراً مع الساحرة المستديرة، رغم أنه فارق الحياة قبل أن يتم عامه الثالث والعشرين، بعدما قاد الأهلي ومنتخب مصر للفوز بعديد من البطولات والإنجازات الكبيرة.

وقد حقق الخلوق عبد الوهاب مع الأهلي بطولة الدوري مرتين، وكأس مصر 2006، والسوبر المصري 2005، ودوري أبطال إفريقيا 2005، و2006، والسوبر الإفريقى 2006، وشارك في كأس العالم للأندية 2005، ولعب بقميص الأهلي 42 مباراة، وسجل خلالها 6 أهداف.

إقرأ أيضاً: إسلام سعد يكتب/ كبير إفريقيا يسقط، والإرهاق يسيطر والمدرب في خبر كان !!..

محمد عبد الوهاب ابن محافظة الفيوم والذي وُلد تحديداً في الأول من أكتوبر عام 1983 وتوفى 31 أغسطس عام 2006.

رحم الله الخلوق محمد عبد الوهاب وأسكنه الله الفردوس الأعلى..

Visits: 5

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة