رياضة

الأهلي بطلا للسوبر المصري.. بعد فوزه على الزمالك بهدفي ساڤيو وكريم فؤاد

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم على نظيره نادي الزمالك في أمسية رائعة للجماهير الحمراء بهدفين نظيفين على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بالامارات في مواجهة كأس السوبر المصري.

أهم ماجاء بالشوط الثاني: 

أهدر أحمد سيد زيزو لاعب خط الوسط بالقلعة البيضاء فرصة التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 56 بعد أن أنفرد بشباك محمد الشناوي وأخرج الكرة خارج المستطيل الأخضر.

وحصل اللاعب التونسي علي معلول على بطاقة صفراء أولى في أحداث الشوط الثاني بعد إعتراضه على حكم الراية.

وسدد زيزو كرة صاروخية على شباك الشناوي من جهة اليسار ولاكن الكرة تعلو الشباك الخارجي لتبقى ضربة مرمى لصالح الفريق الأحمر والمسيطر على نتيجة المباراة حتى الدقيقة 65.

وشهدت الدقيقة 65 نزول أسطورة الكرة البيضاء محمود عبد الرازق شيكابالا بديلا عن التونسي سيف الدين الجزيري هذا وبالإضافة إلى نزول عمر السيسي بديلا عن محمد أشرف روقا.

وأجرى السويسري مارسيل كولر التعديل الأول على التشكيل الذي خاض به اللقاء بنزول كلا من محمد شريف ومحمد مجدي أفشه بديلا عن أحمد عبد القادر وشادي حسين في الدقيقة 67 من وقت المباراة الاصلي.

وخرج اللاعب البرازيلي برونو ساڤيو للإصابة في الدقيقة 82 والذي شارك بديلا عنه كريم فؤاد الذي تفوق مع السويسري في الفترة الأخيرة في ثاني التعديلات للمارد الأحمر.

وسجل كريم فؤاد الهدف القاتل للمارد الأحمر ليعلنها حمراء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع من عرضية مميزة من طاهر محمد طاهر.

إقرأ أيضا: بهدف سافيو.. الأهلي يتقدم على الزمالك في الشوط الأول

والجدير بالذكر أن المارد الاحمر بفوزه اليوم نجح في التتويج ببطولة السوبر المصري لموسم 2022 والذي أستحقها عن جدارة بعد موسم صفري لم يحقق به أي من البطولات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة