رياضة

الأمل الأخير للعرب.. المغرب في مواجهة حسم التأهل للدور المقبل اليوم أمام كندا

يلعب المنتخب المغربي اليوم مواجهة مرتقبة أمام المنتخب الكندي ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في مونديال 2022.

ويهدف المنتخب المغربي بقيادة مدربه وليد الركراكي، إلى هزيمة كندا في مباراة اليوم، أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير، للتأهل لدور الـ16.

حيث افتتح المنتخب المغربي مشواره في دور المجموعات بكأس العالم 2022 بالتعادل مع كرواتيا “سلبيا” ، ثم حقق مفاجأة مدوية بفوزه على بلجيكا بهدفين دون رد في الدور الثاني.

ويحمل المنتخب المغربي آمال العرب في مونديال 2022 بعد أن ودعت منتخبات قطر وتونس والسعودية “رسميا” المونديال من دور المجموعات.

من ناحية أخرى ، يطمح المنتخب الكندي بقيادة نجمه ألفونسو ديفيز ، إلى تحقيق نتيجة مشرفة أمام أسود الأطلس ، بعد خروجه رسميًا من البطولة بخسارته في الجولتين الأوليين أمام بلجيكا وكرواتيا.

واليوم ، في نفس المجموعة من منافسات كأس العالم، ستلتقي كرواتيا مع بلجيكا في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وقد أعلنت شبكة “بي إن سبورتس” القطرية، بث مباراة المغرب وكندا المقرر إجراؤها اليوم الخميس في تمام الساعة الخامسة مساء، وجاء نفي سريع من إدارة القناة بإذاعة لقاء بلجيكا وكرواتيا ضمن المجموعة نفسها على قناتها المفتوحة “beIN Sports HD”، وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في مونديال 2022.

يشار إلى أن شبكة “بي إن سبورتس” بثت أول مباراتين للمنتخب المغربي عبر قنواتها المشفرة، على عكس باقي مباريات المنتخبات العربية في المونديال، والتي تم بثها على القناة المفتوحة، بسبب حصول القناة الرياضية المغربية الأرضية على حقوق بث مباريات أسود الأطلس. لو 360 سبورت “مغربي”.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة
التردد هو Nilsat 7W 11054H27500
التردد بدر سات 26E 11566H27500.

يذكر أن ترتيب المجموعة السادسة كالتالي:

1- كرواتيا 4 نقاط

2- المغرب 4 نقاط

3- بلجيكا 3 نقاط

4- كندا 0 نقطة.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة