فن

استمرار الصدارة من نصيب “تسليم أهالي”.. تعرف على إيرادات أفلام دور العرض

ينافس عدد كبير من الأفلام داخل السينمات المصرية في الموسم الجاري، ولكن خلال الآونة الأخيرة شهدنا عرض فيلم “تسليم أهالي”، الذي طغى على باقي أفلام دور العرض بـ إيراداتها التي تخطت الأرقام القياسية.

1/ فيلم تسليم أهالي

يواصل فيلم تسليم أهالي الذي تخوض بطولته الفنانة دنيا سمير غانم، بجانب الفنان هشام ماجد والراحلة دلال عبد العزيز، تصدر شباك التذاكر في مصر رغم دخول عملين سينمائين المنافسة بعده بأيام، ولازال يحافظ العمل على جذب الجمهور لمشاهدته حتى الآن حتى احتل المركز الأول في قائمة الإيرادات إذ جنى في مساء أمس الإثنين 358,246 ألف جنيها.

2/ كيرة و الجن

حقق هذا الفيلم نجاحاً كبيراً منذ عرضه في موسم عيد الفطر المبارك، وهو من بطولة أحمد عز و كريم عبد العزيز، ووصلت إيراداته إلى 259،204.

3/ فيلم بحبك 

بينما احتل فيلم بحبك المركز الثالث في تحقيق الإيرادات بمبلغ قدره 117،522، والفيلم من بطولة تامر حسني وهنا الزاهد وهدى المفتي.

4/ فيلم عمهم 

احتل فيلم عمهم، المركز الرابع في تحقيق الإيرادات، والفيلم من بطولة محمد إمام، ابن الزعيم عادل إمام، ووصلت إيراداته إلى 179،633.

أقرا أيضا: الراحلة دلال عبد العزيز تظهر في إحدى افلام عيد الأضحى فكيف حدث ذلك ؟

*أفلام تنحدر من قائمة الإيرادات 

انحدرت إيرادات فيلمي الدعوة عامة، وخطة مازنجر، منذ عرضهم فلم يتوافد الكثير عليهم، إذا حقق فيلم خطة مازنجر إيرادات 94،580 الف جنية فقط، بينما حقق فيلم الدعوة عامة 36،613 ألف جنيه فقط.

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة